Tuesday 11 January 2011

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة ولجنة التعليم

لجنة التعليم بمجلس الشعب برئاسة الدكتور سامح فريد تشكيل لجنة مصغرة من لجنتى نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة والشئون الدستورية برئاسة المستشار محمد الدكرورى عضو اللجنة العامة بالمجلس لدراسة قرار وزير التعليم الدكتور أحمد زكى بدر بتحويل عدد من المدارس القومية إلى مدارس تجريبية .
وقد جاء القرار بناء على طلب من الدكتور زكريا عزمى والذى نوه إلى ضرورة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة هذه اللجنة الفرعية بدراسة قرار الوزير من الناحية القانونية والعلمية ومدى إتفاقه مع الدستور والقوانين . وقال الدكتور سامح فريد أن اللجنة المصغرة سوف تدرس أيضا مدى توافق قرار الوزير مع المخالفات التى أعلن عنها وهل تستوجب هذه المخالفات تحويل مدارس قومية إلى مدارس تجريبية .
 وقال " فريد " أن القرار الذى سوف تتوصل اليه اللجنة المصغرة سوف يعرض على مجلس 
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة فى ضوء التكليفات الصادرة من رئيس المجلس الدكتور فتحى سرور وفى جلساته التى تعقد يوم الاثنين القادم . وكان أجتماع لجنة التعليم الذى عقدته صباح اليوم لم يستغرق سوى عشر دقائق وشهد احتجاجات كبيرة من أعضاء اللجنة على غياب الوزير وعدم حضوره وتدخل الدكتور زكريا عزمى لامتصاص غضب النواب فيما ذكر الدكتور مفيد شهاب أن الوزير اعتذر عن الحضور لإضطراره نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة اجتماع لمجلس الوزراء.

No comments:

Post a Comment