Tuesday 11 January 2011

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية والتظلمات

تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية ، حيث تنتهي لجان النظام والمراقبة من استقبال طلبات تظلمات الطلاب، ومازالت طالبة الـ11 % «بسمة سيد» تبحث عن حل لمشكلتها مع الكثير من الطلاب الذين قرروا اللجوء للقضاء للحصول علي حقهم في الدرجات التي لم يحصلوا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية .

من ناحية أخري قرر الدكتور أحمد زكي بدر- وزير التربية والتعليم- وضع نظام جديد لندب المدرسين القائمين بأعمال المراقبة والتصحيح في امتحانات الثانوية العامة بدءاً من العام الدراسي المقبل 2010 /2011 ، ويقضي النظام الجديد بقصر الندب علي أقرب مكان في المحافظة المجاورة لمحل إقامة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية المشارك في أعمال الامتحانات.

وأعلن وزير التربية والتعليم أن المبيت في الاستراحات سيقتصر بدءاً من العام المقبل علي المدرسين الذين يقيمون في مناطق نائية فقط مثل الوادي الجديد ومطروح، وأكد أن الوزارة انتهت من التنسيق لتجهيز استراحات لهذه الفئة من المعلمين بأماكن الندب علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية  مناسب.

وقال بدر إن هذا القرار يأتي امتداداً لما سماه سياسة التيسير علي المدرسين المنتدبين لأعمال الامتحانات، موضحاً أن نظام الندب الجديد سيسمح لهم بالذهاب إلي اللجان، والعودة لمنازلهم في نفس اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الحاجة للمبيت باستراحات المدارس.

جاء ذلك في أعقاب وفاة أكثر من مدرس خلال امتحانات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية العامة لهذا العام بعد إصابتهم بضربة شمس

No comments:

Post a Comment